أقامت جمعية التحدي و برعاية راديو تحدي FM دورة تدريبية بعنوان ( مهارات الإعداد و التقديم الإذاعي ) 2017 م

81
تحت شعار
( بالتحدي نصنع الإرادة )
برعاية راديو تحدي FM و بالشراكة مع جمعية التحدي لرعاية و تأهيل المعاقات أُقيمت دورة تدريبية بعنوان ( مهارات الإعداد و التقديم الإذاعي ) يهدف القائمون من خلالها إلى إكساب المتدربين أساسيات العمل الإعلامي وذلك من خلال التطبيق العملي المكثف وبعض المفاتيح النظرية التي يتم اعطاءها من قبل مدرب الدورة الإعلامي/ صدام القدسي مراسل قناة السعيدة و تستمر الدورة التدريبية خمسة أيام من تاريخ 25 – 29 / مارس / 2017 م .
الجدير بالذكر أن غالبية منتسبي هذه الدورة هم من ذوي الاحتياجات الخاصة والذين حضرو من مختلف الجمعيات المتخصصة بهذه الشريحة.
وقد بلغ عدد المتدربين 60متدربا من مختلف الأعمار…
من جانبه أشاد المدير التنفيذي لراديو تحدي FM أ /عبود الحمادي بأداء المتدربين وحماسهم مؤكدا على أهمية إبراز أنفسهم ومحاولة تعزيز ثقتهم التي من شأنها أن تجعل من راديو تحدي FM منبر لا يمكن الاستهانة به كونه الصوت الأول لذوي الاحتياجات الخاصة في اليمن.
كما ثمن المدير التنفيذي لراديو تحدي FM الدور الكبير الذي تقوم به جمعية التحدي لرعاية و تأهيل المعاقات لإنجاح هذه الدورة وتهيئة المكان المناسب لتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة على مهارات العمل الإعلامي.
كما أوضح أ / منير الحاج – مدير برامج راديو تحدي FM للملتحقين بالدورة كيفية صياغة الفكرة وبلورتها واسقاطها على أرض الواقع والتشديد أيضا على أهمية التركيز على البرامج التي من شأنها اظهار مواهب وابتكارات ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك مناقشة همومهم وقضاياهم وتقديمها بمضمون إعلامي راق في الشبكة البرامجية الأولى لانطلاقة الراديو..
وقد شكلت لجنة برئاسة أ /عبود الحمادي – المدير التنفيذي لراديو تحدي FM وكذلك أ / منير الحاج – مدير عام البرامج عقب الدورة لمناقشة الأفكار البرامجية المقدمة من قبل المتدربين.
ويعد راديو تحدي FM أول منبر إعلامي يعنى بقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة.

تم الإطلاع على هذا المنشور737  مرة