مشاركة جمعية التحدي في الأحتفال بالمولد النبوي الذي أقيم صالة 22 مايو لعام 1445 هـ / 2023 م

شاركت جمعية التحدي لرعاية وتأهيل المعاقات يوم الأحد 9 / ربيع الأول / 1445الموافق 24 / سبتمبر / 2023 م في الاحتفال الذي أقامه قطاع الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي الشريف في صاله 22 مايو بفقرات إنشاديه وشعر نالت إعجاب الحضور .

وفي الفعالية أكد أمين العاصمة د / حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، أن الشعب اليمني والعالم العربي والإسلامي، ينتظرون الخروج المليوني للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف و أكد على أهمية الاحتشاد العظيم في الفعالية الكبرى التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول بميدان السبعين، حباً وتعظيماً وتعزيرا لأعظم قائد عرفه التاريخ.

وأشارا الى تميز أهل اليمن في الاحتفال بذكرى مولد خير خلق الله محمد صل الله عليه وآله وسلم سواء من خلال إقامة الفعاليات المختلفة في جميع حارات وأحياء ومديريات الأمانة والمحافظات، وصولاً إلى الخروج المليوني في الاحتفالية الكبرى في ميدان السبعين و بالروح العالية المحبة لرسول الله صل الله عليه وآله وسلم لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة وحضورهم الكبير في هذه الفعاليات مؤكدين أنهم ليسوا بمعاقين كما يطلق عليهم وإنما المعاقين أولئك الذين انحازوا لصف العدوان وأتمروا بأمره.

وأشارا إلى أن هذه الفعالية الحاشدة رسالة من أبناء الأمانة والوزراء والمسؤولين والعلماء والجاليات العربية والإسلامية والمعاقين والسطلة المحلية، بعمق ولائهم وارتباطهم برسول الله وتعظيمهم وحبهم له.

وتخلل المهرجان الذي شارك فيه أعضاء الهيئة الإدارية بأمانة العاصمة ووكلاء وقيادات محلية وتنفيذية وإدارية فقرات رائعة عبرت عن الابتهاج بمولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه .

اترك ردّاً